facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





منافسة ملتهبة للسيارات الكهربائية في دولة أوروبية باردة


17-09-2020 11:32 AM

عمون - النرويج من أكثر الدول التي تمثل تحديثا للموديلات الكهربائية لبرودة الطقس بها وتأثير ذلك سلبيا على عمل البطاريات والمحرك، ما يتطلب وجود سيارات كهربائية قوية يمكنها مواجهة هذا التحدي.

ووفقا لموقع "إنسايد إي في"، فإنه منذ بداية سبتمبر الجاري، عادت مبيعات السيارات للانتعاش بالنرويج من جديد في فترة ما بعد كورونا، وشمل ذلك مبيعات السيارات الكهربائية.

وأوضح الموقع المختص بأخبار السيارات الكهربائية، أن مبيعات السيارات الكهربائية بالنرويج بحلول سبتمبر الجاري، هيمن عليها ثلاث موديلات، جاء في مقدمتهم طراز ID.3 من فولكسفاجن، الذي تلقى 692 طلب حجز للشراء منذ بداية الشهر.

ومن بعده في المركز الثاني، جاء طراز تسلا موديل 3 الذي وصل عدد طلبات حجزه للشراء، 577 نسخة منذ بداية الشهر، وفي المركز الثالث طراز فولفو بولستر 2 الكهربائي بـ 492 طلب حجز للشراء.

وفي المركز الرابع جاء طراز أودي Audi e-tron بعدد طلبات حجز للشراء وصلت لـ 286 طلب.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :