facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بيت مرشح سابق لرئاسة أمريكا للبيع بـ 11 مليون دولار


17-09-2020 12:45 PM

عمون - عرض الملياردير والناشط البيئي والمرشح الرئاسي السابق للانتخابات الأميركية توم ستاير بيت عائلته في حي باسيفيك هايتس في سان فرانسيسكو للبيع مقابل 11 مليون دولار.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية، قال ستاير "عائلتنا لديها الكثير من الذكريات الرائعة في هذا البيت، واحتفظنا به على أمل أن ينتقل أحد أطفالنا إلى هناك يوما ما، لكن هذا لا يبدو أنه سيحدث، ولذلك عرضناه للبيع".

وأضاف: "عشت في سان فرانسيسكو معظم حياتي، وأحب هذه المدينة وهذه الولاية، لكنني مرعوب مما نحن فيه الآن، ففي الآونة الأخيرة، مع سماء برتقالية، وإشراقة شمس محجوبة، وهواء ملوث، نواجه حقيقة قاتمة، ونعيش أزمة مناخ".

وتبلغ مساحة البيت 522 مترا مربعا، ويضم سبع غرف نوم و5 حمامات، ويعود تاريخ بنائه إلى عام 1908، كما قامت العائلة بتحديثه وصيانته على مر السنين، فيما تعكس بعض التحديثات اهتمام ستاير بحماية البيئة.

هناك 30 لوحا شمسيا على السطح، وتوربينات تعمل بطاقة الرياح للمساعدة في إمداد البيت بالطاقة، كما توجد ساقية ماء موازية للسلالم الأمامية للبيت، وتمر الساقية بالحديقة التابعة للبيت.

وستاير اشترى البيت بـ 1.8 مليون دولار في عام 1990، ولا يزال يمتلك بيتا في حي سي كليف في سان فرانسيسكو اشتراه عام 2014 مقابل 6.75 مليون دولار، وباع بيتا آخر قبل مدة قرب بحيرة تاهو مقابل 2.8 مليون دولار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :