facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشرق الأوسط تختتم بطولة المناظرات الوطنية للجامعات


17-09-2020 02:10 PM

عمون - اختتمت في جامعة الشرق الاوسط، مسابقة بطولة المناظرات الوطنية للجامعات الأردنية لعام 2020، التي تنظمها الشبكة القانونية للنساء العربيات، وبالتعاون مع السفارة الأمريكية في عمان، بمشاركة ستة فرق، مثلت جامعات؛ مؤتة، وآل البيت، والحسين بن طلال، والزيتونة، ومبادرة بصمة القانونية، إضافة لفريق جامعة الشرق الأوسط، وكل ذلك في سياق مشروع "رواد المستقبل للتغيير".

وشهد اليوم الختامي للبطولة، حضور رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، ونائبيه، والمدير التنفيذي للشبكة القانونية للنساء العربيات، الأستاذة سماح مرمش، ومسؤولة العلاقات الثقافية في السفارة الأمريكية، الأستاذة ربى مطارنة، وعدد من عمداء الكليات، وأنصار الفرق المشاركة من الجامعات الأردنية.

وساد الحماس وروح المنافسة في نهائي البطولة، بين فريقي جامعة آل البيت "الموالي"، وفريق جامعة الزيتونة "المعارض"، إذ كان عنوان المناظرة "يعتقد هذا المجلس أن التشريعات الأردنية الحالية تغطي كافة أفعال التحرش"، ليظفر، ووفق نتائج تصويت لجنة التحكيم، فريق جامعة آل البيت "الموالي"، بكأس بطولة المناظرات الوطنية، وبمجموع نقاط 73% في مقابل حصول فريق جامعة الزيتونة "المعارض" على 72.3%.

وفي ختام البطولة، سلم رئيس جامعة الشرق الأوسط، الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، كأس بطولة المناظرات الوطنية الى فريق جامعة آل البيت، والشهادات التقديرية لأعضاء الفرق المشاركة، إضافة لتتويج المتحدثة، الطالبة سجود عمران من فريق جامعة آل البيت، بلقب "أفضل متحدث".

تجدر الإشارة، إلى أن جامعة الشرق الأوسط، ممثلة بكلية الحقوق، وجمعية الشبكة القانونية للنساء العربيات، قد أبرمتا مذكرة تفاهم مؤخرا، بهدف تبادل الخبرات والتجارب العلمية والأكاديمية ومناقشة القضايا المشتركة بين الجانبين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :