facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمن: إنهاء 330 تجمعاً مخالفاً وضبط 406 أشخاص خلال اسبوع


17-09-2020 02:16 PM

عمون - أكدت مديرية الأمن العام على استمرار إجراءاتها الهادفة للحفاظ على السلامة العامة، ومواصلة واجباتها اليومية المتعلقة بمراقبة إنفاذ وتطبيق أوامر الدفاع وما يصدر من قرارات حكومية للحد من نقل العدوى لفيروس كورونا.

وبينت المديرية أنها أنهت 330 حفلاً أو تجمعاً مخالفاً لمعايير الصحة العامة والإجراءات الوقائية الواجبة الاتباع في الأسبوع الماضي ، وضبطت خلال ذلك 406 أشخاص خالفوا أوامر الدفاع.

كما شكرت مديرية الأمن العام المواطنين الذين أظهروا وعياً وتعاوناً للحفاظ على سلامة المجتمع من خلال الإبلاغ عن مخالفات أوامر الدفاع على الرقم الذي أعلن عنه مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة على تطبيق الواتس أب (0790196196) لاستقبال البلاغات والمشاهدات المتعلقة بمخالفة أوامر الدفاع وإطلاق العيارات النارية، او على رقم الطوارئ الموحد (911).

ولفتت المديرية إلى أنها ماضية في تنفيذ واجباتها على مدار الساعة لضبط كافة المخالفات التي تهدد بتفشي العدوى والإضرار بصحة المواطنين، مؤكدة تعاملها بحزم مع كل ما يرد إليها من مشاهدات أو بلاغات بهذا الخصوص .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :