facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





البريزات يفتتح مسبح وصالة مجمع الأمير علي في المفرق


17-09-2020 03:48 PM

عمون - افتتح وزير الشباب الدكتور فارس البريزات الخميس، المسبح الخارجي والصالة الرياضية لمجمع الأمير علي بن الحسين، التابع لمديرية شباب المفرق.

واستمع البريزات بحضور محافظ المفرق ياسر العدوان، وعدد من أبناء المجتمع المحلي، إلى شرح لما تم إنجازه من أعمال الصيانة والتطوير للمجمع، والتي شملت انشاء المسبح الخارجي وصيانة الصالة الرياضية متعددة الأغراض.

وقال الدكتور البريزات، إن افتتاح المسبح جاء تلبية لاحتياجات ومتطلبات شباب المفرق، للنهوض بواقع الحركة الشبابية والرياضية في المحافظة.

وأضاف ان الوزارة ومن خلال لجان المتابعة والتقييم تعمل باستمرار على تقييم المنشآت التابعة لها من ناحية إجراءات الصيانة المناسبة وبشكل دوري لإدامتها واستمراريتها في خدمة أبناء المحافظة، مشيراً إلى ان تأهيل الصالة الرياضية داخل المجمع سيُمكِّن الشباب من ممارسة هواياتهم الرياضية المختلفة.

وتابع، ان الهدف من وجود مرافق رياضية شاملة في كل محافظات المملكة للشباب تأتي لتعزيز مفهوم الرياضة للجميع ورفع مستوى اللياقة البدنية للشباب، بالإضافة إلى تعزيز مفهوم أنماط الحياة الصحية وتشجيع ممارسة الرياضة باستمرار.

وكشف البريزات عن نية الوزارة لإنشاء حديقة للأطفال ومضمار للمشي في المجمع خدمة للمجتمع المحلي.

من جانبه، اشار مدير مديرية شباب المفرق خالد العموش إلى وجود خطة عمل متكاملة لإدارة المسبح بشكل يلبي حاجات الشباب من خلال دورات تدريبية لتعليم السباحة، وبرامج مائية ترفيهية مع التركيز على عوامل السلامة العامة في ظل جائحة كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :