facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اسحق: المدارس ستعود في حال انخفاض الإصابات اليومية لأقل من 100


17-09-2020 08:28 PM

عمون - قال مسؤول ملف كورونا في وزارة الصحة الدكتور عدنان اسحق، الخميس، إن العودة للتعليم مباشر داخل المدارس في حال انخفاض أعداد الإصابات اليومية لأقل من 100 إصابة.

وأضاف اسحق، خلال استضافته على شاشة المملكة الذي يبث عبر قناة المملكة ويقدمه عامر الرجوب، أن قرار تحويل التعليم في المدارس إلى عن بُعد لمدة أسبوعين منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد، والسيطرة عليه لانخفاض عدد المصابين.

وأشار إلى أنّه خلال الأسبوعين المقبلين سيتم مراقبة الوضع الوبائي من خلال الرصد للحالات، لدراسة الوضع واتخاذ القرار المناسب أما تمديد أو العودة لتعليم من المدارس، لافتا إلى أن للمدارس شروط صحية يجب توفرها في المدارس كافة، مؤكدا أن الوضع الوبائي في الأردن لا يقاس باليوم بل بالاسبوع.

وقال، "الحكومة لا تأخذ أي قرار الا بعد دراسة معمقة للقرار ووضع الإيجابيات والسلبيات ويتم موازنة الأمور وعليه يتم اتخاذ القرار".






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :