facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العمل: سنراجع اجراءاتنا بعد وقف الحجر المؤسسي


17-09-2020 08:39 PM

عمون - أعلنت وزارة العمل اليوم، أنها ستقوم بمراجعة جميع الإجراءات التي اتخذتها سابقاً منذ بداية جائحة كورونا وذلك في ضوء ايقاف العمل بالحجر المؤسسي للقادمين اعتبارا من 23 الشهر الحالي وفرض الحجر المنزلي 7 ايام كواحد من ضمن تدابير صحية صارمة للحد من انتشار فيروس كورونا .

وقال الناطق الإعلامي لوزارة العمل محمد الزيود، إن مراجعة الوزارة للإجراءات السابقة يأتي تماشياً مع الإجراءات الجديدة، خصوصا فيما يتعلق بإعادة عملية استقدام عاملات المنازل، وذلك حسب البرتوكول الصحي الخاص بجائحة كورونا وبالتنسيق مع وزارة الصحة بخصوص الفحوص الطبية الأخرى .

وأشار الزيود إلى أن توجه الوزارة لمراجعة هذه الإجراءات جاء لتتماشى مع نفس الآلية المتبعة في مطار الملكة علياء الدولي من حيث التصنيف الوبائي للدول والبرتوكول الصحي، مؤكدا أن الوزارة لن تتهاون بالإلتزام بهذه المتطلبات الضرورية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :