facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس برشلونة يواجه اقتراعاً على حجب الثقة


17-09-2020 09:18 PM

عمون - يواجه رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، اقتراعاً على حجب الثقة، بعد أن جمعت مجموعة ضغط العدد المطلوب من التوقيعات اللازمة لإجراء هذا التصويت.

وقالت جماعة "أكثر من مجرد حركة" المدعومة من مرشحين لانتخابات الرئاسة العام المقبل إنها جمعت 20731 توقيعاً بحلول الموعد النهائي اليوم الخميس، وهو ما يفوق عدد التوقيعات المطلوبة لإجراء الاقتراع بحجب الثقة والتي يبلغ عددها 16520 صوتاً.

وستراجع لجنة من ثلاثة أفراد تتألف من ممثل عن النادي واتحاد كرة القدم في كاتالونيا وجماعة الضغط هذه التوقيعات للتأكد منها خلال الأيام العشرة المقبلة.

وإذا كان عدد التوقيعات الصحيحة 16520 على الأقل تنص لوائح النادي على إجراء استفتاء في غضون ثلاثة أشهر، حيث يحتاج 66.5% من أعضاء النادي البالغ عددهم 150 ألفاً للتصويت ضد بارتوميو ومجلس إدارته لإجبارهم على ترك مناصبهم.

وإذا سارت الأمور في هذا الاتجاه سيصبح بارتوميو ثالث رئيس يواجه اقتراعاً بحجب الثقة بعد جوسيب لويس نونيز في 1998 وخوان لابورتا في 2008. ولم تفلح المحاولة في المرتين.

وبقاء بارتوميو في النادي أصبح مسألة وقت بغض النظر عن نتيجة التصويت لأنه لن يستطيع خوض انتخابات مارس (آذار) بعدما قضى فترتين في منصبه.

ويأتي هذا التحرك بعد انتقادات وجهها النجم ليونيل ميسي لمجلس الإدارة بعد أن أعلن رغبته في الرحيل عن النادي قبل أن يعدل عن قراره.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :