facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نيويورك ترجئ مجدداً فتح بعض المدارس بسبب كورونا


17-09-2020 09:20 PM

عمون - أعلن عمدة مدينة نيويورك الأمريكية بيل دي بلاسيو اليوم الخميس إرجاء فتح بعض المدارس قبل أيام من عودة الطلاب في أكبر منظومة حكومية للتعليم المدرسي في البلاد.

كان من المفترض فتح المدارس في 21 سبتمبر ولكن دي بلاسيو قال إنه سوف يكون هناك الآن إعادة فتح تدريجي من خلال الفئات التعليمية، ما يمنح المدارس المزيد من الوقت للاستعداد وسط جائحة فيروس كورونا.

وسوف يعود طلاب المدارس الحكومية الأصغر سنا الذين فضلوا الحضور شخصيا للمدارس في 21 سبتمبر، بينما سيعود الطلاب الأكبر سنا في 29 سبتمبر.

وجرى إرجاء موعد طلاب المدارس المتوسطة والثانوية إلى الأول من أكتوبر.

جاءت تغييرات اللحظة الأخيرة التي أعلن عنها دي بلاسيو جراء مخاوف من استعداد المدارس لاستقبال الطلاب مجددا. كما أن النقابات وأولياء الأمور يشعرون بالقلق بشأن النقص في عدد العاملين ومشاكل في التهوية بين أشياء أخرى.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :