facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"المهندسين الزراعيين": منتجاتنا الزراعية والغذائية مميزة على مستوى العالم


18-09-2020 10:55 AM

عمون - قال نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبد الهادي الفلاحات ان المنتج الغذائي الاردني هو منتج ذا جودة وسلامة مميزة رافضا التقارير التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والتي اشارت الى ان خبز المواطن الاردني يحتوي على مواد محظورة الاستخدام كمادتي "الألوكسان""التيتانيوم".

و ثمن الفلاحات الدور الهام والحيوي الذي تقوم به المؤسسة العامة للغذاء والدواء مؤكدا على تميز و كفاءة المهندسين الزراعيين وكافة العاملين في المؤسسة و تفخر بجهدهم و عملهم الدؤوب والذي يصلون فيه الليل بالنهارللمحافظة على جودة الغذاء الاردني.

وشدد الفلاحات المنتجات الزراعية الاردنية تحتل مكانة متقدمة في صحتها وسلامتها و مطابقتها للمواصفات الفنية العالمية وعلى صعيد معظم دول العالم، وهي مكانة كان لجهد وكفاءة وتميز المهندس الزراعي والعاملين في القطاع الزراعي الاردني الأثر الأكبر في تطورها عبر السنوات الماضية.

ودعا الفلاحات وسائل الإعلام و المواطنين إلى ضرورة اخذ المعلومة الفنية الدقيقة من جهاتها ومؤسساتها المتخصصة، إذ أن المعلومات المغلوطة حول المنتجات الزراعية والغذائية الاردنية تعود سلبا على قدراتنا التصديرية وميزاتنا التنافسية مع المنتجات الزراعية الأخرى عربيا ودوليا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :