facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اختتام فعاليات مهرجان الخالدية للشعر النبطي والشعبي


18-09-2020 11:35 AM

عمون - اختتمت مساء امس الخميس، فعاليات مهرجان الخالدية للشعر النبطي والشعبي في دورته 23، الذي اقامته مديرية ثقافة المفرق عبر منصة مديرية المفرق الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي الثقافية.

وأكد مدير ثقافة المفرق فيصل السرحان اهمية الشعر النبطي، مشيرا الى ان المهرجان يعد في دورته هذه لحظة فارقة في تاريخه متحديا الظروف المحيطة، مؤكدا الحرص على بقاء هذا اللون من الوان التراث الشعبي الابداعي رغم تحدي الوباء واستمرار فعالياته عبر الفضاء الالكتروني محولين هذا التحدي الى فرصة استثنائية من حيث اتساع مساحات التلقي لتشمل كل افراد الاسرة في كل بيت.

واشتملت فعاليات المهرجان على قصيدة ترحيبية وطنية للشاعر محمد ابراهيم (جاد القلم والفكر والمعنوية لاجل الوطن لا نبخل بنظم الاشعار).

وشارك في فعاليات المهرجان الذي استمر ثلاثة ايام الشعراء نادر المعيش وحمد المر من الامارات وعبدالله العجوري واحمد السعيدين ومحمد مقداد الخالدي وهلال الشرفات واحمد مصلح الفاعوري وصالح محمد العنزي من السعودية.
واختتم المهرجان امسياته الشعرية يوم امس بمشاركة الشعراء سند المهيرات وناصر الغيلاني من عمان، وطارق عيد وخليف نهار الخالدي وباسل الهقيش.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :