facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اطلاق حملة "شمسية لكل طالب ومعلم" بالعقبة


18-09-2020 12:57 PM

عمون - أطلقت مبادرة عالم ايجابي بالتعاون مع الشرطة المجتمعية وتربية العقبة أمس الخميس، حملة شمسية لكل طالب ومعلم وذلك في مدرسة الأمل لذوي الاحتياجات الخاصة.

واكد مدير شرطة العقبة العقيد سائد القطاونه، ان هذه الحملة تساهم في توفير شمسية لكل طالب ومعلم بهدف حمايتهم من أشعة الشمس وتطبيق عملية التباعد في ظل انتشار فيروس كورونا والحفاظ على سلامتهم، لافتا الى ان مديرية الأمن العام تسعى دائما لدعم جميع المبادرات المجتمعية المميزة التي تعود على الوطن والمجتمع بالفائدة وانها على تواصل دائم مع كافة شرائح المجتمع.

بدورها ثمنت مديرة تربية العقبة الدكتورة رابعة العيدي، جهود القائمين على هذه الحملة النوعية، مؤكدة على ضرورة التباعد الاجتماعي في ظل الظروف الصحية الصعبة التي يمر بها الوطن والالتزام بالبرتوكول الصحي لضمان سلامة الجميع .

وأشار منسق مبادرة عالم ايجابي في العقبة خلدون الرباع الى ان هذه الحملة جاءت في إطار الاهتمام الخاص الذي يوليه جلالة الملك عبدالله الثاني بابنائه الطلبة والحفاظ على سلامتهم، موضحا ان هذه الحملة تهدف الى الحماية من أشعة الشمس اضافه إلى تحقيق التباعد وتجسد أواصر التعاون والمسؤولية الاجتماعية لدعم طلبة المدارس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :