facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الربابعة يطمئن على ممرضي مستشفى الملك المؤسس


18-09-2020 02:20 PM

عمون - زار نقيب الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات خالد ربابعة مستشفى الملك المؤسس يوم أمس الخميس، بالتزامن مع يوم التغيير للعاملين في القطاع الصحي .

واطلع ربابعة على الاجراءات الصحية والبيئة الآمنة التي تضمن سلامة الممرضين والممرضات، وقال:" اننا نتعهد بالعمل مع جميع جهات الاختصاص لايجاد التشريعات اللازمة والمتابعة الدائمة من اجل توفير بيئة صحية آمنة تحفظ سلامة كافة الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات العاملين في القطاع الصحي" .

يذكر ان يوم التغيير الذي اطلقته هيئة اعتماد المؤسسات الصحية، يهدف الى تحسين جودة الخدمات الصحية وتفعيل مبادئ سلامة المرضى وحقوقهم، وتحفيز جميع العاملين في القطاع الصحي من أفراد ومؤسسات لتقديم الأفضل في الرعاية الصحية من خلال أنشطة وفعاليات مختلفة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :