facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





4 اصابات بكورونا في اربد وعجلون


18-09-2020 04:38 PM

عمون - أعلنت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة عجلون عن إصابة بفيروس كورونا لسيدة تعمل معلمة من سكان مدينة عنجره.

وقال مدير الشؤون الصحية الدكتور تيسير عناب، انه تبين اصابة السيدة بالفيروس بعد ظهور اعراض عليها واجراء فحوص لها بعد مخالطتها لمصابة بكورونا في عمان، مبينا انه تم ارسالها لمنطقة الحجر الصحي في البحر الميت.

واشار الى أن فرق الإستقصاء الوبائي عملت وعلى الفور على أخذ 15 عينة لمخالطي المصابة من المجاورين وتعقيم منازلهم، داعيا الى ضرورة اتباع التعليمات الصحية والوقائية من حيث التباعد وارتداء القفازات والكمامات واستخدام مواد التعقيم والابتعاد عن التجمعات حفاظا على سلامة الجميع .

كما أعلن مدير صحة إربد الدكتور رياض الشياب اليوم اليوم الجمعة، عن تسجيل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد اثنتين منها في لواء قصبة إربد وواحدة في لواء الرمثا .

وبين الشياب بأن احد المصابين يقطن في منزل تحت الحجر المنزلي اثر اصابة احد قاطنيه بوقت سابق، لافتا الى انه تم إتخاذ اجراءات العزل المنزلي للمصابين الاخرين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :