facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ألكنتارا يودع بايرن ميونيخ بكلمات مؤثرة


18-09-2020 06:06 PM

عمون - ودع لاعب الوسط الإسباني، تياغو ألكانتارا، فريقه بايرن ميونيخ الألماني في رسالة مؤثرة، معلنا بذلك بشكل رسمي رحيله عن النادي البافاري مع التوجه للانتقال إلى ليفربول الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يخضع اللاعب للفحص الطبي الروتيني في وقت لاحق، الجمعة، قبل أن يوقع عقد انتقاله لبطل الدوري الممتاز في صفقة ستكلف الأخير 20 مليون جنيه إسترليني، إضافة إلى 5 ملايين كمكافآت.

وسيوقع النجم الإسباني على عقد لأربعة أعوام بحسب ما أفادت الوسائل الإعلام البريطانية.

ودافع ألكانتارا عن ألوان بايرن منذ 2013، لكنه فضل عدم تمديد العقد الحالي، الذي ينتهي في صيف 2021 لأنه يرغب بترك النادي البافاري، حيث حصد النجاح وتوج بلقب الدوري الألماني خلال مواسمه السبعة مع الفريق، كما رفع الكأس الألمانية 4 مرات وتوج هذا الموسم بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جرمان.

وفي رسالة على تويتر، قال إن ترك بايرن كان "القرار الأصعب في مسيرتي الرياضية. سأغلق هذا الفصل مع هذا النادي الرائع الذي تطورت فيه كلاعب لسبعة أعوام. انتصارات، فرح وأوقات صعبة أيضا. لكن أكثر ما أفخر به هو أني وصلت إلى ميونيخ كشاب مليء بالأحلام، وسأغادر الآن مُشبَعا تماما بناد، تاريخ وثقافة".

وكشف ألكانتارا أنه أراد الرحيل عن العملاق البافاري لأنه يبحث عن تحد جديد قبل الوصول الى نهاية مسيرته الكروية، مضيفا "هنا، تعلمت كيف أحب التقاليد التي أودعها الآن والتي لن أنساها أبدا. لقد عشت لحظات رائعة: في هذه المدينة... مع عائلتي البافارية التي عاملتني بشكل جيد جدا وأحبتني في كل ثانية".

وتابع: "قراري ذو طبيعة رياضية بحتة. كلاعب كرة قدم أريد تحديات جديدة لتطوير نفسي أكثر. بافاريا ستكون دائما موطني. شكرا بايرن ميونيخ".

وأشاد مدرب بايرن هانزي فليك الخميس باللاعب الإسباني، قائلا "كلوب (المدرب الألماني لليفربول يورغن كلوب) يحصل على لاعب من الطراز الرفيع وعلى شخص رائع". كان الأمر مؤثرا جدا اليوم حين ودعنا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :