facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الادارة المحلية تدعو المواطنين للاستفادة من الاعفاءات


18-09-2020 06:43 PM

عمون - دعت وزارة الادارة المحلية المواطنين للاستفادة من الاعفاءات الممنوحة على ضريبة المسقفات والمعارف ورخص المهن والاعلانات والتحققات والعوائد.

وقالت الوزارة إن الاعفاءات تصل لنسبة 25% مع توفر امكانية تقسيط المبالغ المستحقة.

وأضافت أن التقسيط لا يؤثر على الخصومات والاعفاءات اذا كان حتى نهاية العام 2020.

وبين الوزارة أنه يتم اعفاء كامل الغرامات عن السنوات السابقة مع امكانية تقسيط القيمة المستحقة بخصم 10% عند الدفع النقدي للمباني السكنية والزرعية و15% عند الدفع الالكتروني، فيما تحصل المباني الصناعية والتجارية على خصم بنسبة 20% عند الدفع النقدي، و25% عند الدفع الالكتروني.

ولفتت إلى أنه تم تقسيط رسوم اللوحات الاعلانية وبدفعة تبلغ 25%، فيما تقسيط رسوم رخص المهن ورسوم اللوحات الاعلانية عن السنوات السابقة بدون غرامات.

ويحصل من يقوم بدفع رسوم التحققات والعوائد على خصم بنسبة 20% عند الدفع النقدي، و25% عند الدفع الالكتروني، فيما تم منح مستأجري أملاك البلديات اعفاء بنسبة 25%.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :