facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





غوغل تقرر حذف ملفات سلة مهملات "درايف" تلقائيًا


18-09-2020 08:15 PM

عمون - قررت شركة ”غوغل“ البدء بحذف محتويات سلة المهملات في خدمة التخزين غوغل درايف اعتبارًا من 13 تشرين أول المقبل، ضمن تحديثات سياساتها الخاصة.

وقالت الشركة، في بيان لها، عبر موقعها الإلكتروني:“اعتبارًا من 13 تشرين الأول 2020، سنقوم بتغيير سياسات الاحتفاظ بالعناصر الموجودة في المهملات في غوغل درايف، وتبعًا لهذه السياسة الجديدة، سيتم حذف أي ملف يتم وضعه في مهملات (درايف) تلقائيًا بعد 30 يومًا.

وتقول الشركة إنه“في السابق كان يتم الاحتفاظ بالعناصر المحذوفة إلى أجل غير مسمى حتى يقوم المستخدم بإفراغ سلة المهملات“، أما الآن ستظل أي ملفات موجودة بالفعل في مهملات المستخدم في 13 تشرين الأول 2020 هناك لمدة 30 يومًا، وبعد فترة الثلاثين يومًا، سيتم تلقائيًا حذف الملفات التي ظلت في سلة المهملات لمدة تزيد على 30 يومًا.

وأوضحت ”غوغل“ أن هذه الخطوة ستساعد في ضمان اتساق السلوك لدى المستخدمين، وإمكانية التنبؤ به للمستخدمين عبر منتجات (G Suite)، وستساعد في التأكد من حذف العناصر التي ينقلها المستخدمون بالفعل كما هو متوقع.

وستضيف غوغل أيضًا إشعارًا في خدمة ”درايف“، بالإضافة إلى تطبيقات Google Docs و Google Forms وذلك ليكون الجميع على معرفة بالتغيير الجديد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :