facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميسي يتقدم قائمة منتخب الأرجنتين استعدادًا لتصفيات كأس العالم


18-09-2020 09:15 PM

عمون - كشف ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، عن قائمة فريقه المشاركة في تصفيات كأس العالم 2022.

وسيواجه منتخب الأرجنتين نظيره الإكوادوري في أول مباراة في الثامن من شهر تشرين أول المقبل، فيما يصطدم في المباراة الثانية بمنتخب بوليفيا في الثالث عشر من نفس الشهر.

وشهدت القائمة تواجد قائد المنتخب وبرشلونة ليونيل ميسي، ليشارك أول مرة في مباراة رسمية منذ بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

وكان اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم قد فرض عقوبة الإيقاف على ميسي لمدة 3 أشهر بالإضافة إلى غرامة قدرها 50 ألف دولار، عقب طرده خلال مباراة منتخبي الأرجنتين وتشيلي على المركز الثالث في بطولة ”كوبا أمريكا“ الصيف الماضي.

وعلى إثر هذه العقوبة كان ميسي سيغيب عن مباراة الإكوادور، إلا أن الاتحاد الأرجنتيني أكد جاهزيته للمباراة، بعد توقف كرة القدم بسبب فيروس كورونا لفترة طويلة.

بينما يغيب عن القائمة أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي، الذي عانى من إصابة في نهاية الموسم الماضي، كما يبتعد آنخل مارتين كوريا لاعب أتليتكو مدريد، الذي أصيب بفيروس كورونا قبل عدة أسابيع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :