facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيسبوك تدمج رسائل ماسنجر وانستغرام في تطبيق جديد


18-09-2020 09:45 PM

عمون - أطلقت شركة فيسبوك تطبيقا جديدا يسمح لأصحاب الأعمال الصغيرة بإدارة الصفحات والملفات الشخصية عبر كل من فيسبوك، وانستغرام، وماسنجر.

وقالت الشركة التي تمتلك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم مع نحو 2.7 مليار مستخدم نشط شهريًا: إن التطبيق الجديد المسمى Facebook Business Suite سيدمج البنية التحتية الخلفية للتطبيقات الثلاثة؛ حتى يتمكن أصحاب الأعمال الصغيرة من تلقي الرسائل من العملاء، والتنبيهات، والإشعارات في صندوق وارد موحد.

ونقل موقع "ذا فيرج" The Verge المتخصص في مجال التقنية عن شركة فيسبوك قولها: إنها تخطط في المستقبل لدمج تطبيق التراسل الفوري واتساب مع التطبيقات الثلاثة الأخرى.

وسيسمح التطبيق أيضًا للشركات الصغيرة بالنشر عبر فيسبوك، وانستغرام في الوقت نفسه، وتقديم رؤى عن كيفية أداء الحملات الإعلانية على المنصات، مع الإشارة إلى أن الكثير من وظائف النشر المتقاطع هذه متاحة بالفعل لمسؤولي حسابات انستغرام للأعمال المرتبطة بصفحات فيسبوك.

أولوية لدى فيسبوك
يُشار إلى أن دمج الخدمات أصبح من أولويات فيسبوك منذ مدة، ففي العام الماضي، ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن الشركة تخطط لدمج إمكانات المراسلة في واتساب، وانستغرام، وماسنجر، مع الاحتفاظ بجميع التطبيقات الثلاثة بوصفها تطبيقات منفصلة، مع السماح بالاتصال المتبادل بين التطبيقات.

وأفاد موقع Axios في وقت سابق أن فيسبوك كان تعمل على ميزة موحدة للتراسل للشركات منذ شهر فبراير/شباط 2019.

وتُخطط فيسبوك لإتاحة أداة الأعمال للشركات الصغيرة أولاً، وتعتزم في وقت لاحق طرحها للشركات الكبرى.

وقال مارك زوكربيرج – الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك: إنه يريد أن يكون النظام مشفّرًا من طرف إلى طرف. ومن خلال دمج تطبيقاتها الكثيرة الشيوع، قد تتمكن فيسبوك من المنافسة بصورة مباشرة مع تطبيق iMessage من شركة آبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :