facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





القبض على "سبايدرمان" يتسلق ناطحة سحاب في باريس


19-09-2020 10:55 AM

عمون - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمغامر تسلق أعلى ناطحة سحاب وسط العاصمة الفرنسية باريس، دون استخدام أي معدات أمان أو وسائل مساعدة لإنجاز مهمته الخطيرة.

وأظهر مقطع فيديو شخصا يتسلق برج مونبارناس البالغ ارتفاعه 689 قدما، أي ما يعادل 210 أمتار، مساء الجمعة، مستخدما يديه فقط، وبدون أن يكون مزوّدا بوسائل حماية.



ويعد برج مونبارناس أعلى ناطحة سحاب في وسط باريس، واكتمل بناؤها عام 1973.

ووفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن سيارات شرطة وإسعاف وإنقاذ هرعت إلى مكان البرج، في حين ألقت السلطات القبض على المتسلق.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن شهود عيان كان في الموقع قولهم، إن المتسلق وصل قمة البرج، قبل أن يستقبله هناك رجل من قوات الشرطة، ألقى القبض عليه.



وقال مصدر في شرطة باريس إنه "تم اعتقال رجل في برج مونبارناس بعد تسلقه للمبنى غير قانوني" ، مؤكدا أن الاعتقال حدث في حوالي الساعة الثامنة مساءا بالتوقيت المحلي، دون أن تكشف عن هويته.

جدير بالذكر أن الفرنسي آلان روبرت البالغ من العمر 58 عاما تسلق برج مونبارناس في عامي 1995 و2015.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :