facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سبايدر مان يتسلق ناطحة سحاب بيديه العاريتين .. فيديو


19-09-2020 02:58 PM

عمون - انتشرت مقاطع فيديو على الانترنت لشاب يتمتع بروح المغامرة، إذ تسلق ناطحة سحاب وسط العاصمة الفرنسية باريس، دون استخدام أي معدات أمان.

ونقلت صحيفة "ديلي ستار"، أن المتسلق هو بولندي يدعى، مارسين بانو البالغ من العمر 32 عاما، وقد نشر على انستغرام صورا له على خلفية ناطحة السحاب في باريس مع تعليق: "كن هادئا...".

وقام بانو أيضا بتحميل عدد من مقاطع الفيديو للمبنى قبل صعوده بالإضافة إلى لقطات له وهو يتسلق المبنى الشاهق وما حدث بعد ذلك.

ويظهر مقطع الفيديو، أن رجل الإنقاذ توجه نحو المتسلق باستخدام معدات الحماية المستخدمة في التسلق ثم أخذه إلى مكان آمن قبل اعتقاله.

وقالت شرطة المنطقة إنه "تم اعتقال رجل في برج مونبارناس بعد تسلقه للمبنى بشكل غير قانوني"، مؤكدا أن الاعتقال حدث في حوالي الساعة الثامنة مساءا (يوم أمس الجمعة) بالتوقيت المحلي.

(سبوتنك)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :