facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لاعبو "غارينا فري فاير" يشاركون الجزء الثالث من فري فاير "البروفيسور"


19-09-2020 03:58 PM

عمون - تطلق لعبة فري فاير العالمية، والتي حصدت أكثر عمليات تحميل لتطبيقها في العالم للعام 2019، خلال نهاية الأسبوع حدثاً جديداً خاصاً بخطة برمودا المستوحاة من مسلسل (البروفيسور) الشهير من شبكة NETFLIX الرائدة عالمياً في مجال الترفيه.

وسيتمكن اللاعبون في الشرق الأوسط وإفريقيا من مشاركة المنافسين حول العالم من خلال الحدث الجديد من والاستمتاع بالخطة الجديدة التي يضعها البروفيسور للاعبين لإنقاذ شخصية ماكسيم الشهيرة من الأسر واسترداد الأموال المسروقة من قبل شركائه.

ويتوفر للاعبين المشاركين في مهمة إنقاذ "مكسيم" من خلال تسجيل الدخول في اللعبة في 19 سبتمبر الحصول على غلاف (سكن) باندا مع حيوان افتراضي مرافق، مع فرصة الحصول على المزيد من الرموز (توكن) بعد مواجهة منافسيهم ضمن تحدي Deadbox Drop بين 19 و22 سبتمبر. ويمكن للاعبين استبدال هذه الرموز للحصول على مكافآت، بما في فرصة الوصول إلى الجائزة الكبرى.

بالإضافة إلى الفرصة الرائعة للاستمتاع بوضع اللعبة المستوحى من المسلسل الشهير (البروفيسور -Money Heist) الذي طال انتظاره، يتنافس فريقان من 4 فرقًا وجهاً لوجه لتأمين طابعات النقود لطباعة المبلغ النقدي المستهدف ضمن كل مهمة في الوقت المخصص. ويتاح الوضع الجديد للعبة من 19 إلى 22 سبتمبر.

الجزء الأخير من سلسلة الويب السينمائية المكونة من ثلاثة أجزاء أصبح الآن مباشرًا

ويتاح الجزء الثالث والأخير من سلسلة الويب السينمائية مباشر الآن لجميع عشاق اللعبة والمسلسل الشهير لمعرفة كل شيء عن كيفية قيام البروفيسور بتجنيد شخصيات لعبة فري فاير المستوحاة منه والتخطيط لأكبر مهمة له.
 
واستطاع محبو فري فاير حول العالم التعرف والقيام باستعادة الأموال من خلال الجزئين الأولين من سلسلة خطة برمودا المذهلة والتي شكلت مهمة غير مسبوقة لعشاق المسلسل الشهير.
 
وخلال الجزء الثالث من سلسلة فري فاير المستوحاة من مسلسل البروفيسور، يحدد البروفيسور خطة جديدة لاسترداد 180 مليون يورو والتي تراكمت في البنك - كلها من أموال المخدرات والمقامرة والسرقة. فيما يتعين على 6 شخصيات من لعبة فري فاير العمل في قلب خطة البروفيسور الجديدة بشكل متزامن من أجل تحقيق نجاح المهمة. ويمكن لجميع عشاق اللعبة والمسلس الشهير من NETFLIX مشاهدة الجزء الأخير لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم إنجاز هذه المهمة وأن يكون جزء منها.
 
وتمكن المزيد من عشاق اللعبة من الاستمتاع بتجربة خطة برمودا Plan Bermuda على مستوى العالم، وذلك من خلال الشراكة مع فناني الشوارع، ومشاركة مقاطع الفيديو الحية، ومناطيد الهواء والتي انتشرت جميعها في أكبر العواصم حول العالم. بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل المذهلة حول المرحلة والخريطة الجديدة للعبة.

وحصد الفيديو المباشر والخاص بالمرحلة الجديدة من فري فاير "البروفيسور" ملايين المشاهدات خلال 8 ساعات فقط من وقت البث الأصلي واستمتع اللاعبون في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بفيلم قصير مليء بالإثارة والتشويق وضعهم في قلب الحدث.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :