facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انتخابات تجريبية ثالثة في عمان


19-09-2020 04:02 PM

عمون - أجرى مركز الحياة "راصد" بالتعاون مع الهيئة المستقلة للانتخاب والاتحاد الأوروبي، السبت، انتخابات تجريبية للمرة الثالثة، وذلك قبيل الانتخابات النيابية المقرر إقامتها في 10 تشرين الثاني/نوفبمر المقبل، وسط إجراءات صحية مشددة منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال مدير العمليات في الهيئة المستقلة، ناصر الحباشنة، إنها "ثالث تجربة تجريها الهيئة، لأنها ممارسة فضلى بالنسبة لنا لإجراء انتخابات تجريبية في أكثر من دائرة انتخابية، والآن نجريها في الدائرة الانتخابية الخامسة في منطقة بيادر وادي السير".

ويهدف إجراء انتخابات تجريبية لـ "تقييم وفحص الإجراءات المتخذة من قبل الهيئة المستقلة للانتخابات خاصة بعد تعديل التعليمات التنفيذية الناظمة لعملية الاقتراع والفرز، بحيث تتواءم إجراءات الوضع الوبائي مع إجراءاتنا الخاصة في العملية الانتخابية"، وفق الحباشنة.

ويقترع في هذه الانتخابات 700 ناخب وناخبة، وسط إجراءات سلامة عامة تتضمن ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي، منعا لانتشار فيروس كورونا.

وحددت الهيئة المستقلة للانتخاب 10 من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، موعداً لإجراء الانتخابات النيابية، بعد اجتماع لمجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب عُقد عقب صدور الإرادة الملكية السامية، بإجراء الانتخابات لمجلس النواب، وفق أحكام القانون.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :