facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أنشيلوتي يتغنى بخاميس رودريجيز


19-09-2020 10:09 PM

عمون - أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لإيفرتون، على أداء لاعبيه أمام وست بروميتش، وتحديدًا الكولومبي خاميس رودريجيز، القادم من ريال مدريد.

وحقق إيفرتون فوزًا عريضًا على وست بروميتش بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الثانية من البريميرليج، حيث سجل خاميس هدفًا وصنع آخر خلال المباراة.

وقال أنشيلوتي في تصريحات لشبكة "BBC" عقب المباراة: "أنا سعيد حقًا لخاميس، هو يلعب في بلد جديد ودوري جديد، الأمر ليس سهلًا، لكنه جعله سهلًا لأنه يتمتع بجودة عالية، هو لاعب رائع".

وأضاف: "المباراة لم تكن سهلة، واجهتنا صعوبات في الشوط الأول، وست بروميتش كان أفضل منا، لكن رد فعلنا كان جيدًا، مع ميزة الأفضلية في عدد اللاعبين على أرض الملعب، أصبحنا أكثر سيطرة، وفي بعض النقاط علينا أن نركز أكثر ونفعل الأمور بشكل أفضل".

وأوضح كارلو أنشيلوتي: "عاد اللاعبون بمزيد من الطموح والحماس، ساعدتنا التعاقدات الجديدة على أن نكون أكثر شغفًا وحماسًا للعب، وبات لدينا زخم جيد".

وعن مهاجم الفريق كالفريت ليوين، وتسجيله 3 أهداف (هاتريك)، قال: "لقد تطور ليوين بشكل جيد، فهو يجتهد ويحاول تطوير أداءه، وبات لديه المزيد من الثقة".

وتابع: "يجب أن يسجل المهاجم من لمسة واحدة، أخبرته أنه إذا اعتمد على أكثر من لمسة سيصعب عليه التسجيل، لقد فهم الأمر بشكل جيد حقًا، فلديه سرعة كبيرة، كما يقفز عاليًا، تحسن أكثر داخل منطقة الجزاء وأصبح أكثر تركيزًا".

وأتم المدرب الإيطالي: "نحن نعمل بشكل جيد، لا نريد أن نتطلع كثيرًا إلى الأمام، كل ما يمكننا فعله هو التركيز على مباراة الأربعاء في كأس كاراباو".

كورة




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :