facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





287 طالبا فلبينيا يناشدون الأردنيين


19-09-2020 11:21 PM

عمون - ناشد 287 طالبا وطلبة من الجالية الفلبينية، السبت، الأردنيين؛ وذلك بعد تعثرهم ماليا من دفع المستحقات المترتبة عليهم في جامعة مؤتة.

وقال الطلبة، في بيان لهم، إن المبلغ المطلوب من كل طالب من (100 الى 300) دينار.

وكما ينطبق عليهم أربعة من مصارف الزكاة فهم فقراء ومساكين وأبناء سبيل وفي سبيل الله كونهم طلبة علم.

وتاليا البيان:
(287 ) طالب وطالبة فلبينيين من اصل (443) طالب متعثرين ماليا في كلية الشريعة في جامعة مؤتة لم يستطيعوا التسحيل للفصل الأول الحالي 2021/2020 والذي سينتهي التسجيل له بتاريخ 2020/10/1 علماً بأن المبلغ المطلوب من كل طالب من (100 الى 300) دينار
وهذا باب عظيم من أبواب الخير ينتظر الخيرين منكم ؛ حيث ينطبق عليهم أربعة من مصارف الزكاة فهم فقراء ومساكين وأبناء سبيل وفي سبيل الله كونهم طلبة علم .
لذا نهيب بالمحسنين الأفاضل التكرم بما تجود به أنفسهم من خلال الدفع المباشر لأي طالب أو لمجموعة طلاب منهم في جميع البنوك ومحلات الصرافة في المملكة باستخدام نظام اي فواتيركم حيث تصل الرسوم مباشرة عندما يدفع لهم من خلال الرقم الجامعي للطالب .
أما من خارج الاردن فباﻹمكان الإيداع في حساب جامعة مؤتة وبعدها يقبض المبلغ لحساب الطلبة المعنيين بموجب ايصالات رسمية حسب الاصول

فعلى من يرغب التبرع التواصل مع مدير رسوم الطلاب في مالية جامعة مؤتة عوض يوسف الطراونة هاتف رقم (0791388879)
أو مع سطام المجالي رئيس شعبة الإيرادات-مالية جامعة مؤتة رقم تلفونه (0795636668)
أو مع السيد علي عبد السلام القطاونة المسجل السابق لكلية الشريعة في جامعة مؤتة رقم تلفونه (0795692875)
حيث سيتم تزويد الراغبين بكشف تفصيلي رسمي من وحدة الشؤون المالية في جامعة مؤتة يتضمن أسماء الطلبة الفلبينيين وارقامهم الجامعية وعدد الساعات والمبالغ المطلوبة متهم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :