facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بحث إعادة فتح صالات المطاعم والمقاهي الاحد


20-09-2020 12:17 AM

عمون - يعقد اليوم، اجتماع بين وزيرة السياحة والآثار مجد شويكة وجمعية المطاعم السياحية، لبحث إعادة فتح المطاعم والمقاهي.

وقال مصدر في الجمعية ليومية الرأي ان القصد من الاجتماع هو للعدول عن اغلاق المطاعم والكافيات الذي بدأ تنفيذه الخميس الماضي، مؤكدا ان اصحاب المطاعم لن يتراجعوا عن المطالبة بفتح المطاعم، وفي حالة عدم اتخاذ قرار العودة، فإنهم سيلجأون إلى طرق تصعيدية بسبب ما حل بهذا القطاع من آثار سلبية جراء استمرار الاغلاقات.

وكشف المصدر، ان اصحاب المطاعم والمقاهي مستاؤون من قرار الاغلاق رغم انهم يطبقون جميع الاشتراطات الصحية والاحترازية التي اقرتها الحكومة.

وكانت وزارة السياحة أعلنت أمس عن إصابة عدد من موظفيها العاملين في لجان الرقابة والتفتيش، نتيجة مخالطتهم عضوا في اللجان التابعة لوزارة الصحة التي اعلنت الصحة عن إصابته بكورونا في وقت سابق.

الى ذلك، دعت وزارة السياحة والآثار، امس الفنادق وقف تقديم الطعام في المطاعم التابعة لها وعلى برك السباحة، واقتصار تقديمها في غرف النزلاء فقط.

كما دعت الوزارة في كتاب إلى جمعية الفنادق، إلى عدم التجمعات عند البرك أو مرافق الفندق الأخرى، لافتا الكتاب إلى أن هذا التعميم جاء التزاما بقرار الحكومة وقف تقديم الطعام للزبائن داخل صالات المطاعم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :