facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المتقاعدين العسكريين تصدر تعليمات للوقاية من كورونا


20-09-2020 10:53 AM

عمون - أصدرت المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، حزمة من التعليمات والإجراءات الوقائية للتعامل مع فيروس كورونا، لحماية الموظفين من العدوى، ولضمان حسن سير العمل.

واشار بيان صادر عن ادارة المؤسسة اليوم الاحد، الى أن لجنة إدارة الأزمة في المؤسسة، أكدت على إجراءات السلامة العامة ، للوقاية من فيروس كورونا، في كافة دوائر وفروع المؤسسة، امتثالاً لتعليمات الدولة بهذا الشأن، وبعكس ذلك سيصار إلى تطبيق اللوائح والإجراءات العقابية المنصوص عليها في الأنظمة والتعليمات النافذة على المخالفين لهذه التعليمات. واكدت اللجنة،الالتزام التام بأوامر الدفاع وتعليمات السلامة العامة ،وتفعيل عمل فرق الطوارئ وإدارة الأزمات، وضرورة الالتزام بارتداء الكمامات، منذ لحظة الدخول إلى مبنى الإدارة العامة، والإبقاء عليها أثناء الدوام وداخل المكاتب وخارج القاعات.

وأوعزت اللجنة بإلزامية تحميل وتفعيل تطبيق (أمان) لكافة الموظفين والتأكيد على المراجعين باستخدام الخدمات الإلكترونية المقدمة من المؤسسة لبعض خدماتها. --(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :