facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جوكوفيتش يمر في "روما" .. ونادال يتلقى خسارة "صاعقة"


20-09-2020 12:02 PM

عمون - في خسارة مفاجئة، ودع حامل اللقب رافائيل نادال بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس بعد الهزيمة أمام الأرجنتيني دييغو شوارتزمان 6-2 و7-5 في دور الثمانية، السبت.

وواجه نادال، الفائز باللقب تسع مرات والذي انتصر في مواجهاته التسع السابقة ضد شوارتزمان، صعوبات في إرساله طيلة المباراة، وارتكب سلسلة من الأخطاء السهلة غير المعتادة.

وكانت بطولة إيطاليا المفتوحة الأولى للاعب الإسباني في حوالي 7 أشهر، ورغم أنه شق طريقه بسهولة في أول جولتين، فإن تأثير ابتعاده عن المباريات ظهر بوضوح منذ بداية مباراته ضد شوارتزمان، المصنف الـ15.

وارتكب نادال 30 خطأ سهلا مقابل 17 لشوارتزمان وخسر شوط إرساله خمس مرات.

وقال نادال "لا يمكن للمرء توقع الفوز بمباراة في ظل خسارة العديد من أشواط الإرسال. هذا شيء يجب أن أصلحه. أعرف كيف أفعل ذلك".

ويسافر نادال لاحقا إلى باريس حيث يتطلع لتحقيق لقبه 13 في بطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس".

وفي وقت سابق من اليوم، تجاوز نوفاك جوكوفيتش انتكاسة في منتصف مباراته أمام دومينيك كوفر قبل فوزه 6-3 و4-6 و6-3 على اللاعب الألماني غير المصنف ،ليحجز مقعده في قبل النهائي.

وحسم اللاعب الصربي المصنف الأول مواجهاته في أول دورين بسهولة، وهي أولى مبارياته عقب استبعاده من بطولة أميركا المفتوحة بسبب ضرب الكرة في مراقبة الخط، لكنه واجه اختبارا صعبا عندما أدرك كوفر التعادل بمجموعة لكل منهما.

لكن جوكوفيتش استعاد تركيزه ليحسم الفوز ويحافظ على فرصه في الفوز بلقبه 36 في بطولات الأساتذة.

ويلتقي جوكوفيتش مع كاسبر رود من أجل التأهل للنهائي بعد فوز اللاعب النرويجي على المصنف الرابع الإيطالي ماتيو بريتيني 4-6و6-3 و7-6 في مواجهتهما في دور الثمانية.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :