facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





فيصل النجداوي إلى الانتخابات النيابية


20-09-2020 12:37 PM

عمون - يعتزم فيصل أسامة "محمدصالح" النجداوي، الترشح للانتخابات النيابية المقبلة في محافظة البلقاء.

وقال النجداوي، في بيان له، "لن أبالغ في الوعود والعهود لكنني أقطع على نفسي عهداً بأن أبذل قصارى جهدي في العمل كنائب يمثلكم بكل توجّهاتكم وتطلعاتكم وأمنياتكم وما ترنون إليه، لنجعل من هذا التراب أردن قوي بكل أبنائه، عزيز وكريم يليق بطيبكم وكرمكم وعزّتكم".

وتاليا البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين،،
قال تعالى: (فإذا عزمتَ فتوكّل على الله..)صدَق الله العَظِيمْ
بِسْم الله والحَمد لله حمداً يَليق بِجلال قدره وعظيم سلطانه ، والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلىَ آله وصحبه أجمعين.. الأهل في البلقاء الآبية.. ودرة عقدها السلط..تيجانة المدن..ونبع الخير..السلام عليكُم ورحمة الله وبركاته،، بعد التوكل عَلى الله وثم مُبارَكة اهل الرأى والحكمة إسمحوا لِي أن أقدِم نَفسي لَكُم أنا العبد الفقير إلى الله. فيصل أسامة "محمدصالح" النجداوي. معلناً ترشحي للمقعد النيابي التاسع عشر عن دائرة البلقاء الشماء. بعد أن حظيتُ بحمد الله وتوفيقه بمباركة وتأييد أبناء العشيرة الكرام، متسلّحاً بالإيمان بالله أولاً، ثم بالعلم والمعرفة والدراية والخبرة، منطلقاً بالإرادة والعزيمة الصادقة بإذن الله بثقتي بأبناء الاسرة الأردنية في البلقاء الأشم. متيقن بحُسن اختيارهم، ومتطلعاً إلى المهمة الجليلة النبيلة الثقيلة لتمثيلي لهم تحت قبة البرلمان، تمثيلاً أميناً صادقاً مخلصاً سواء ما يتعلق بالجانب التشريعي، الذي سأبذل فيه قصارى جهدي من أجل صدور تشريعات تتسم بالعدالة في أسمى صورة ممكنة وتستجيب للمصلحة العامة وتلبي تطلعات الأردنيين. أو ما يتعلق بالجانب الرقابي على السلطة التنفيذية التي اجترحت مع الأسف بنهج تضرّر منه الوطن والمواطن لفترات ماضية.
ولن أبالغ في الوعود والعهود لكنني أقطع على نفسي عهداً بأن أبذل قصارى جهدي في العمل كنائب يمثلكم بكل توجّهاتكم وتطلعاتكم وأمنياتكم وما ترنون إليه، لنجعل من هذا التراب أردن قوي بكل أبنائه، عزيز وكريم يليق بطيبكم وكرمكم وعزّتكم..
أهلي وإخواني وأخواتي أبناء وبنات محافظة البلقاء الكرام النبلاء..
إنه لشرف لي وأيما شرف أن أحظى بثقتكم وأنال شرف تمثيلكم وتمثيل الأردنيين جميعاً كنائب وطن في مجلس النواب القادم.. نعم سأعمل كنائب وطن أحمل همومكم وقضاياكم بصدق وأدافع عن مصالح الأردنيين بضراوة من أجل ان نضع أقدامنا جميعا على مسار العدالة الاجتماعية والأمن المجتمعي..وخلق فرص عمل لابناء دائرتنا من خلال توجيه الاستثمار وصناعة سبل تعزيز النمو الاقتصادي والزراعي والصحي والتنموي والاصلاح المالي التي نتوق إليها جميعا لأردننا الغالي ومحافظتنا الحبيبة بما يتناسب مع تطلعاتكم وامنياتكم والتي هي الأساس الذي تُبنى عليه التنمية ويترسّخ به قيم الولاء والانتماء في النفوس عندما تعلو راياتها خفاقة آبية...
اللهم احم ِ أردننا.. أرضاً وملكاً وشعباً وجيشاً، واجعله بلداً آمِناً عزيزاً كريماً دائماً بعزّتك يا معزّ يا كريم.
"إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وإليه أنيب".
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :