facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس جامعة الزيتونة الأردنية يلتقي نائب رئيس البعثة العراقية


20-09-2020 12:45 PM

عمون-التقى رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الأستاذ الدكتور محمد المجالي نائب رئيس البعثة العراقية السيد منيف حسين لمتابعة أوضاع الطلبة العراقيين في الجامعة.

وأكد المجالي حرص الجامعة على متابعة أوضاع الطلبة العراقيين والوافدين خلال هذه الجائحة وتسهيل إجراءات التسجيل والدراسة عن بعد والتدريب الميداني لطلبة الجامعة.

وأوضح أن الجامعة تتخذ جميع الإجراءات التي تصب في مصلحة الطالب من الناحية الصحية والتعليمية خلال هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة والعالم.

وبدوره أشاد السيد منيف بالخدمات الملائمة والأجواء الأكاديمية المريحة لطلبة الجامعة بشكل عام والطلبة العراقيين بشكل خاص لإكمال مسيرتهم العلمية بكل سهولة ويسر.

وحضر اللقاء رئيس قسم الصيدلة في كلية الصيدلة الدكتور عبد القادر البواب ومدير العلاقات العامة السيد أحمد العبادي وممثل الجالية العراقية في الجامعة الطالب طه سلامة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :