facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





حسم مشاركة جماعة الإخوان في الانتخابات خلال ساعات


20-09-2020 01:06 PM

عمون - قال الناطق الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين في الأردن معاذ الخوالدة، الاحد، إن الجماعة ستحسم قرارها حول مشاركتها في الانتخابات النيابية المقبلة خلال ساعات قليلة.

وقال الخوالدة، في منشور له عبر منصة فيسبوك، إن "الحوار الجاد الذي يدور داخل أروقة الحركة الإسلامية حول القرار من المشاركة في الانتخابات البرلمانية يحمل على الفخر رغم سخونته ورغم قوة المرافعات السياسية التي يطرحها أصحاب التوجهات المختلفة، معتقدا أنها تمثل مشهدا ديمقراطيا تفتقره الحكومات الرسمية وكثير من مؤسساتها".

ولفت إلى أن "اعتدنا دوما سيكون إعلان القرار الرسمي إنهاء لكل التدافع القائم، وإعلان مرحلة جديدة يبذل فيها أبناء الحركة الإسلامية كل جهدهم لتمضي مسيرة الحركة بكل أبنائها على اختلاف اجتهاداتهم انجاحا للمسار الشوري ومخرجاته".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :