facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بدء تشغيل مجمع عمان الجديد في إربد


20-09-2020 01:16 PM

عمون - بدأ اليوم الاحد، تشغيل مجمع عمان الجديد في محافظة اربد، بكامل طاقته الاستيعابية بعد انجاز مشروع اعادة التأهيل والتوسعة بالكامل.

وقالت مديرة مكتب هيئة تنظيم قطاع النقل البري لإقليم الشمال المهندسة رولا العمري لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاحد، ان التأخر بتشغيل المجمع كاملا وتشغيل الجزء الاكبر منه بوقت سابق جاء لمعالجة الملاحظات التي ابداها المشغلون والمواطنون على حد سواء، ولإيجاد حلول لأي مشكلة خلافية، تنشأ بسبب تداخل الخطوط التي برزت اثناء المرحلة التجريبية لتشغيل المجمع سابقا.

واشارت العمري الى أنه تم رصد جميع الملاحظات ومعالجتها على النحو الامثل، ما مكن من تشغيل المجمع كاملا.
واضافت إن عملية التحميل والتنزيل للركاب ستكون داخل المجمع ولن يسمح بالقيام بها خارج اسواره لتسهيل حركة الركاب بين الخطوط وحمايتهم صيفا وشتاء بمظلات نموذجية نفذت بمواصفات وجودة عالية.

واوضحت أن الالتزام بالتنزيل والتحميل داخل المجمع يعد حلا مثاليا لشكاوى المشغلين من منافسة المركبات الخصوصية التي تلتقط الركاب خارج المجمع، وتؤثر على انتاجية خطوطهم.

وثمنت العمري الجهود التي بذلت من قبل جميع الاطراف، خصوصا بلدية اربد الكبرى وقسم سير اربد وهيئة النقل البري لحل الاشكاليات التي اثارها مشغلون، وتحقيق العدالة فيما بينهم بما اعاد الحياة لمجمع عمان الجديد في اربد الذي يعد من المجمعات النموذجية على مستوى المملكة.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :