facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تأجيل عرض فيلم ستموت في العشرين


20-09-2020 01:57 PM

عمون - أعلنت الهيئة الملكية الاردنية للافلام في بيان لها اليوم الاحد، عن تأجيل عرض الفيلم السوداني" ستموت في العشرين" الفائز بجائزة أفضل فيلم روائي عربي طويل في مهرجان عمّان السينمائي الدولي، والذي كان من المقرر عرضه مساء اليوم الأحد، وذلك بسبب القيود المفروضة على التجمعات.

وكان الفيلم حصد عدة جوائز منها: جائزة أسد المستقبل في مهرجان البندقية السينمائي 2019، النجم الذهبي في مهرجان الجونة السينمائي 2019.

كما حاز على أفضل فيلم روائي في مهرجان قرطاج السينمائي 2019، وأفضل فيلم روائي يونيكورن الذهبي في مهرجان أميان السينمائي 2019الفرنسي، وجائزة الجمهور في مهرجان أجيال السينمائي 2019، وأفضل فيلم روائي طويل في مهرجان الرباط السينمائي 2019، كما شارك في المسابقة الدولية في مهرجان مومباي السينمائي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :