facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هيئة الاسرى الفلسطينية تحذر من الأوضاع السيئة في معتقل الدامون


20-09-2020 02:02 PM

عمون - قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين في تقرير أصدرته اليوم الأحد، إن الأسرى الفلسطينيين القاصرين المحتجزين حالياً بقسم (1) في معتقل "الدامون" الاحتلالي والبالغ عددهم 20 أسيراً، يعانون أوضاعاً حياتية غاية في السوء، وأن إدارة المعتقل الاسرائيلية تتعمد إهمال ظروفهم الاعتقالية بشكل متعمد.

وأوضحت الهيئة في تقريرها، أن القسم رقم (1) لا يصلح للعيش الآدمي، يُحتجز فيه قاصرون داخل غرف عديمة التهوية والاضاءة، ورائحتها كريهة، مليئة بالحشرات والجرذان، والحمامات داخل الغرف وبدون أبواب، كما تحرمهم إدارة المعتقل من المياه الساخنة.

وأضافت بأن ساحة الفورة ضيقة للغاية، وهي عبارة عن ممر بين الغرف بمساحة صغيرة جداً وأرضية غير مستوية، بالاضافة إلى إن غرفة السجانين موجودة بالقسم ذاته، ومع انتشار فيروس كورونا المستجد بات الأمر خطراً على حياة هؤلاء الأسرى الأشبال نتيجة الاحتكاك المتواصل مع السجانين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :