facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العرموطي: وكلاء إعسار مرخصين قبل نهاية العام


20-09-2020 02:54 PM

عمون - قال مراقب عام الشركات، الدكتور وائل العرموطي، إن وكلاء إعسار سيكونون جاهزين قبل نهاية العام الحالي للعمل مباشرة مع الشركات أو لدى المحاكم المختصة.

وأضاف العرموطي، اليوم الأحد، إن تعليمات وكلاء الإعسار سيتم تقديمها للمشتركين في الدورة التي تنظمها مراقبة الشركات حاليا لـ 49 مشتركا، مشيرا إلى تقسيمهم لثلاث مجموعات، بهدف تحقيق التباعد الاجتماعي والالتزام بالقواعد الصحية.

وكانت تعليمات قواعد سلوك مهنة وكلاء الإعسار صدرت في الجريدة الرسمية وألزمت التعليمات وكيل الإعسار بمبادئ النزاهة والشفافية والاستقلالية والحياد والموضوعية خلال تأديته أعماله وحظرت على الوكيل والأشخاص الذي يستعين بهم أو يفوضهم تقديم أي معلومات خاطئة لأية جهة حول ذمة الإعسار أو إفشاء سرية المعلومات التي اطلع عليها بحدود عمله. بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :