facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية تسير قافلة مساعدات إلى فلسطين


20-09-2020 03:11 PM

عمون - سيرت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية قافلة مساعدات طبية وبتبرع من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والحكومة الهندية بالإضافة إلى القطاع الخاص الطبي الأردني وعبر التنسيق مع سفارة فلسطين في الأردن ليتم إرسالها إلى الضفة الغربية.

وتتكون القافلة من شاحنتين تحملان مستلزمات طبية وأدوية ليتم تسليمها إلى وزارة الصحة في فلسطين للوقوف الى جانبهم نظرا للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية أيمن المفلح: "مستمرون في التنسيق مع كافة الجهات لتأمين الاحتياجات الأساسية والضرورية لتسليمها لوزارة الصحة الفلسطينية وبالتنسيق والتعاون مع شبكة العلاقات التي تحظى بها الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية".

وأعرب بسام حجاوي السكرتير الأول في السفارة الفلسطينية في عمّان عن تقديره للحكومة الأردنية على المساعدات الإنسانية التي تقدمها للشعب الفلسطيني مثمناً على دور الهيئة الخيرية الهاشمية الأردنية في تسهيل مرور المساعدات لفلسطين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :