facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخدمة المدنية ينفي استثناء الحالات الانسانية من وقف التعيينات


20-09-2020 03:31 PM

عمون - نفى رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر ما تداولته بعض المواقع الاخبارية عن استثناء الحالات الانسانية من قرار وقف التعيينات الذي اقرته الحكومة مؤخرا ضمن حزمة اجراءاتها لمواجهة جائحة كورونا.

واضاف الناصر في بيان اليوم الأحد،، ان الديوان يتابع حاليا مع مجلس الوزراء الترتيبات المتعلقة بتعيين المرشحين على الحالات الانسانية الذين تم اتخاذ قرار بشأن تعيينهم حسب أسس التعيين المعتمدة على الحالات الانسانية قبل صدور قرار تأجيل التعيينات في 16 نيسان 2020، ولا قرار من قبل مجلس الوزراء بهذا الخصوص حتى تاريخه.

وأشار الناصر إلى أن مجلس الوزراء أصدر الاسبوع الماضي قراراً يتضمن الموافقة لديوان الخدمة المدنية على متابعة اجراءات انتقاء واختيار المرشحين على الوظائف (المدورة) على جدول تشكيلات الوظائف الحكومية 2019/2018 لغايات تمكين الديوان من عقد الامتحانات التنافسية والمقابلات الشخصية وتهيئة المرشحين لمباشرتهم لأعمالهم مطلع العام المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :