facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عودة الايجاز اليومي للعضايلة وجابر


20-09-2020 05:02 PM

عمون - أعلن رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أنه وجه وزير الدولة لشؤون الاعلام أمجد العضايلة للانتظام بالايجاز الصحفي اليومي حول وباء كورونا بحضور وزير الصحة الدكتور سعد جابر.

وقال الرزاز خلال كلمته الاسبوعية الموجهة للأردنيين اليوم الاحد، إن الحكومة التزمت بالشفافية والمكاشفة في تقديم المعلومات المتعلقة بجائحة كورونا لكن في الفترة الأخيرة شهدنا تعددا في المصادر وتناقض ما أدى إلى تشتت وحالة ارباك في المشهد العام وهو أمر غير مقبول.

وشدد على ضرورة توحيد المعلومة لدى الجميع، لذا سيتم الانتظام في الايجاز الصحفي اليومي، بحضور وزير الصحة ووزير الدولة لشؤون الاعلام والناطق الاعلامي باسم لجنة الأوبئة أو الوزير المعني.

وبين أن الايجاز سيكون هو المصدر الذي يمثل الحكومة، قائلا: "أما التغريدات والآراء هي مسؤولية صاحبها وهو من يتحمل تبعاتها".

وكانت الحكومة قررت ايقاف الايجازات الصحفية المباشرة والتحول الى المكتوبة في نهاية نيسان الماضي.

واستمرت الحكومة منذ اعلان قرار حظر التجول الشامل في آذار الماضي بالخروج الى الاردنيين في ايجاز صحفي يعقد يوميا عند الساعة الثامنة مساء من مركز الامن وادارة الازمات يضم وزير الدولة لشؤون الاعلام ووزير الصحة سعد جابر، ومن يتطلب من الوزراء، الى ان توقف ذلك في نهاية نيسان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :