facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجالية الأردنية في ارمينيا تشكر السفير الجوارنة


21-09-2020 01:03 AM

عمون - تتقدم الجالية الأردنية في أرمينيا بعظيم الشكر والامتنان للدكتور صالح الجوارنة، سفير المملكة الأردنية الهاشمية في أوزبكستان وسفير غير مقيم في قيرغيزيا وأرمينيا، بمناسبة قرب انتهاء مهامه كسفير للمملكة الاردنية الهاشمية في أوزبكستان.

حيث كان خلال فترة عمله قريب من الجالية يراعي همومها ويبذل أقصى الجهود لخدمتها، وهذا ليس غريباً على رجل أفنى عمره في خدمة الوطن.

ويعد السفير الجوارنة أقدم سفير للأردن، بعمر مهني يتجاوز 38 عاما امضاها متنقلا بين دولة وأخرى، آخرها أوزبكستان.

وتتمنى الجالية الأردنية في أرمينيا وعنهم هيثم ضمرة، موفور الصحة والعافية للدكتور الجوارنة، ودوام العطاء والاستفادة من تلك الخبرات التي اكتسبها طوال حياته المهنية في السلك الدبلوماسي لأبناء وطننا الحبيب الأردن، وخصوصاً الدبلوماسين الجدد، وطلبة الجامعات، والعاملين في الشؤون الدبلوماسية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :