facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التعليم العالي تنفي إصابة موظفة بكورونا


20-09-2020 06:59 PM

عمون - نفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأحد، إصابة موظفة من وحدة العلاقات العامة والإعلام بفيروس كورونا، مؤكدةً أنه جرى الاشتباه في إصابتها مما استدعى إجراء الفحص الطبي لها، والذي تأكد أن نتيجته سلبية.

وعلى صعيد آخر، أكدت الوزارة بأن وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محي الدين توق حضر إلى الوزارة من ساعات الصباح الباكر كما جرت العادة لممارسة مهام عمله بشكل إعتيادي قبل أن يغادر الوزارة لحضور إجتماع مجلس الوزراء، وقد تم تعقيم المبنى حسب الأصول بالاستعانة بكوادر الدفاع المدني.

وأضافت الوزارة أنها وفي إطار تطبيقها للبروتوكولات الصحية المعتمدة قامت خلال الأسبوع الماضي ومن خلال فرق التقصي الوبائي بإجراء الفحص الطبي للغالبية العظمى من موظفيها، حيث لم تُظهر نتائج هذه الفحوصات أي إصابات بفايروس الكورونا بين الموظفين، كما ستقوم الوزارة بإعادة فحص الموظفين خلال اليومين القادمين للتأكد من سلامتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :