facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اشهار قائمة الوفاء في معان


20-09-2020 08:23 PM

عمون - أشهرت في محافظة معان قائمة الوفاء، لخوض الانتخابات النيابية المقبلة.

وقالت القائمة في بيان اشهارها، إنه "تنفيذاً لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله وخدمة للأهل في محافظة معان الأبية والأردن العظيم وباصرار وعزيمة لا تلين، نعلن نحن التالية أسماؤنا وبعد التوكل على الله خوض غمار الانتخابات النيابية للمجلس التاسع عشر عن محافظة معان".

وتتكون القائمة من: خالد زاهر العيد الفناطسة، ومحمد علي معمر النوافلة، ونضال عبدالله البحري المحاميد، والدكتورة نوال ابراهيم علي كريشان، فيما سيتم الاعلان عن المرشح الخامس في وقت لاحق.

وختمت القائمة بيانها "على الله توكلنا متمسكين بثوابتنا الوطنية، ومتسلحين بعزيمة واصرار على شرف خدمتكم والدفاع عن حقوقكم مستمدين الأمل منكم وآملين دعمكم ومؤازرتكم، شعارنا خدمتكم شرف لنا، نعتز ونفخر بكم، والله ولي التوفيق".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :