facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بنك سويسري ينقل عملاءه إلى الواقع المعزز!


21-09-2020 11:33 AM

عمون - أجرى بنك الاستثمار السويسري UBS Group، تجربة غير عادية لنقل متداوليه وعملائه إلى وضع الواقع المعزز، عوضا عن الحضور إلى مقره.

وذكرت صحيفة Financial Times، أنه بسبب وباء كورونا، لم يستطع عدد كبير من موظفي البنوك العودة إلى مكاتبهم ومواصلة أداء واجباتهم عن بُعد، ما دفع أحد أكبر البنوك الاستثمارية في العالم تزويد موظفيه بنظارات للواقع المعزز، لمحاكاة تجربة قاعة التداول في المنزل.

وأضافت الصحيفة أنه سيتم استخدام نظارات الواقع HoloLens من مايكروسوفت للتفاعل الافتراضي، فيما تلقى بعض التجار بالفعل جميع المعدات التي يحتاجونها للعمل من خلال التعامل البنكي عبر الواقع المعزز.

وأكد بنك الاستثمار السويسري UBS Group، عزمه مواصلة التجارب الهادفة وتزويد العاملين عن بعد بالأدوات التي يحتاجونها لأداء واجباتهم، لافتا إلى أنه يتم حاليا النظر في خيار تثبيت شاشات إضافية في المنزل للمتداولين.

ويعتقد البنك أن هذا النهج سوف يبسّط عملية التفاعل بين المتداولين في الظروف التي يتعين عليهم فيها العمل عن بعد، فيما نقل عن مصدر داخلي قوله، إن البنك قد شكل فريق عمل "لإعادة التفكير في السوق".

المصدر: روسيا اليوم




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :