facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





6 إصابات كورونا في الكرك و2 في مأدبا


21-09-2020 12:17 PM

عمون – محمد الخوالدة - سجلت في منطقة الاغوار الجنوبية، الاحد، 6 إصابات بفيروس كورونا لمخالطين لمصابين سابقين، وبهذا يصل عدد الإصابات المسجلة في المحافظة منذ امس وحتى صباح اليوم 18 إصابة.

وفيما جرى نقل المصابين الى مواقع العزل، فقد تم عزل منازل المصابين وتعقيمها، في وقت تواصل فيه فرق الاستقصاء الوبائي عملها في مختلف مناطق محافظة الكرك للاطمئنان على سلامة الوضع الصحي فيها.

وكما أعلن محافظ مأدبا علي الماضي عن تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في مدينه مأدبا لسيدة عمرها 32 عاما، ولشاب عمره 26 عاما، مخالطين لمصابين سابقين.

وأوضح المحافظ، انه تم نقل المصابين الى منطقة الحجر الصحي، كما تم عزل منزليهما، وسحب العينات من المخالطين لهما.

ومن جهته قال محافظ العقبة محمد الرفايعة ان فرق التقصي الوبائي في المحافظة تتبع المخالطين لثلاثة اشخاص زاروا مدينة العقبة مؤخرا وثبت نتيجة فحوص مخبرية أجريت انهم عند دخولهم للمدينة اصابتهم بالفيروس نقلا من المناطق التي قدموا منها خارج المحافظة .
وتبين كما قال الرفايعة ان احد المصابين وهي سيدة كانت في ضيافة اهلها بمدينة العقبة، فيما اقام المصابان الاخران في احد فنادق المدينة، وتم بحسب المحافظ عزل الاماكن التي اقام فيها المصابون وتعقيمها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :