facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كافاني على رادار ريال مدريد


21-09-2020 05:38 PM

عمون - ذكر موقع ”ديفنسا سنترال“ أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد طلب اجتماعا مع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق لمناقشة سبب عدم الاعتماد على المهاجم الصربي لوكا يوفيتش خلال لقاء ريال سوسيداد والذي انتهى بالتعادل السلبي.

وفضل زيدان عدم إشراك لوكا يوفيتش والإسباني بورخا مايورال في المباراة ومنح الفرصة للاعبي فريق الشباب ودافع عن موقفه بأن فريقه كان يحتاج لأجنحة سريعة وأنه لم يكن يرغب في تغيير شكل الفريق وخطة اللعب.

وأكد الموقع المقرب من ريال مدريد أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، الذي يدعم المدرب الفرنسي بشكل كامل، يرغب في معرفة سبب عدم الاعتماد على لوكا يوفيتش وعدم منحه فرصا أكبر للعب، ويرغب في الحديث مع المدرب الفرنسي حول مستقبله وإمكانية حاجة الفريق لمهاجم.

وكانت تقارير إعلامية تحدثت عن موافقة زيدان على خروج لوكا يوفيتش معارا في ظل وجود بورخا مايورال وماريانو دياز واللذين لم يخرجا بعد من الفريق.

وذكر ”ديفنسا سنترال“ أن التعادل السلبي أمام ريال سوسيداد واستمرار العقم الهجومي لريال مدريد حيث سدد لاعبو الميرنغي 16 تسديدة على مرمى الفريق المنافس وحصل على 11 ضربة ركنية دون تسجيل أي هدف، قد دفع لعودة المهاجم الأوروغواياني إيدينسون كافاني للواجهة.

وكان ممثلو مهاجم باريس سان جيرمان السابق قد عرضوه مرتين على إدارة ريال مدريد وتلقوا الرفض، لكن الفريق قد يعود لمناقشة إمكانية التعاقد معه لأنه لن يكلفه سوى راتبه بعد نهاية عقده مع الفريق الفرنسي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :