facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الملك يشارك اليوم في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة


22-09-2020 09:26 AM

عمون - يشارك جلالة الملك عبدالله الثاني، الثلاثاء، في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ 75، حيث يلقي جلالته خطاباً في الجلسة العامة للاجتماعات، التي تعقد عبر تقنية الاتصال المرئي.

ويشارك الملك أيضا في قمة ثانية تنظمها الأمم المتحدة، تتناول التنوع البيولوجي.

وشارك الملك، الاثنين، في "قمة تأثير التنمية المستدامة"، عقدها المنتدى الاقتصادي العالمي، عبر تقنية الاتصال المرئي، تحت شعار "إعادة الضبط من أجل تنمية مستدامة". وينسجم شعار القمة مع مفهوم "إعادة ضبط العولمة"، الذي أطلقه جلالة الملك عبدالله الثاني في المقال الذي نشرته صحيفة "واشنطن بوست"، في شهر نيسان/ أبريل الماضي.

ويشارك في اجتماعات الجمعية العامة رؤساء دول ونحو 2500 شخصية من قادة الأعمال والسياسيين وممثلي مؤسسات المجتمع المدني والمنظمات الدولية والشبابية، وأكاديميين وإعلاميين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :