facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النعيمي: يمنع التواصل بين المعلمين والطلبة على منصات التواصل الاجتماعي


22-09-2020 10:19 AM

النعيمي: المعلم يستطيع شرح مادتي الفيزياء والرياضيات في غضون 15 دقيقة

النعيمي: منصة درسك 2 متاحة للمدارس الخاصة ومدارس الوكالة اعتبارا من اليوم

عمون - قال وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، إنه ما تم تفعيله على منصة درسك 2 هي الجزئية المتعلقة بمشاهدة الحصص والدروس فقط.

وأضاف النعيمي، عبر اثير حياة اف ام، أنه تم تفعيل خيار التفاعل بين المعلمين والطلاب على منصة درسك ٢ وذلك بأرسال الرسائل والاختبارات والواجبات بينهم اعتبارا من صباح الثلاثاء، كما أنها أصبحت متوفرة للمدارس الخاصة ومدارس الوكالة.

وشدد النعيمي عن أن التواصل والتفاعل بين الطلبة والمعلمين محصورة فقط عبر منصة درسك 2 فقط، مؤكداً على منع استخدام منصات التواصل الاجتماعي "مجموعات الواتساب والفيس بوك" للتفاعل والتواصل.

وحول عودة فتح المدارس، قال النعيمي: "متفائل جداً بعودة الطلبة قريباً إلى مقاعدهم الدراسية"، مضيفاً أنه سيكون هناك قرارات جديدة بخصوص عودة فتح المدارس بعد انتهاء فترة الاغلاق الممتدة لـ ١٤ يوما.

وحول السماح لطلبة التوجيهي بالدوام يوميا، قال إن قرار تقليص عدد أيام الدوام للتوجيهي صحي بامتياز، والهدف منه استدامة العملية التعليمية وحماية صحة الطلبة.

بيّن النعيمي أن قصر مدة الحصص، ليس مهماً، وانما الأهم هي الاستراتيجية للتدريس التي يتبعها المعلم، مضيفاً أن المعلم يستطيع شرح مادتي الفيزياء والرياضيات في غضون 15 دقيقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :