facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اغلاق مقر انتخابي في الزرقاء


22-09-2020 10:47 AM

عمون - أغلقت الهيئة المستقلة للانتخاب مقر أحد راغبي الترشح عن الدائرة الأولى في محافظة الزرقاء، لمخالفته التعليمات التنفيذية الخاصة بالدعاية الانتخابية.

وقال الناطق الإعلامي للهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، إن الهيئة ومن خلال الجولات التفتيشية لمراقبة الدعاية الانتخابية في الدائرة الأولى لمحافظة الزرقاء، وبالتعاون مع الجهات الأمنية ومندوب اللجنة التنسيقية في مديرية الأمن العام، تعاملت مع الملحوظة الواردة إليها، والمتعلقة بفتح راغب الترشح مقرًا انتخابيًا مخالفًا لقانون الانتخاب وأوامر الدفاع.

وقال المومني إنه تم استدعاء ذلك الشخص إلى المركز الأمني لاتخاذ الإجراء القانوني المناسب بحقه.

وبين أن هذا الإجراء يأتي في اطار حرص "مستقلة الانتخاب" على متابعة كل ما يرد إليها وما ترصده كوادرها من شكاوى ومخالفات، من خلال لجنة المتابعة الخاصة برصد الدعاية الانتخابية، بغية تحقيق العدالة والشفافية والوقوف على مسافة واحدة من المرشحين وتطبيق سيادة القانون.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :