facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيولاب الطبي يجتاز ضمان الجودة لفحص كورونا


22-09-2020 11:14 AM

عمون – اجتاز مختبر بيولاب الطبي برنامج ضمان الجودة لفحص كورونا المستجد من كلية الأمراض الأمريكية (CAP) بعد أن شارك بهذا البرنامج لتقييم مستوى الأداء والجودة على مستوى العالم، حيث شارك فيه أكثر من 3000 مختبر معتمد لفحص فيروس كورونا المستجد.

وأوضح الدكتور عميد عبدالنّور المؤسس والرئيس التنفيذي لمختبر بيولاب الطبي: "نفخر باجتياز مختبر بيولاب لبرنامج ضمان الجودة الذي تديره كلية علماء الأمراض الأمريكية (CAP) كآلية مراقبة وتقييم لجودة فحوصات فيروس كورونا المستجد حول العالم. حيث حصل بيولاب على أفضل النتائج ووصل إلى أعلى المعايير الدولية."

ويعتبر مختبر بيولاب من أوائل المختبرات في الأردن التي بادرت بتوفير تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) للكشف عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) بأعلى مستويات من الدقة والجودة. تأتي هذه الجهود تماشياً مع نهج بيولاب في تقديم الرعاية الكريمة المتمحورة حول المريض بأعلى معايير الدقة والموثوقية.

ويعتبر مختبر بيولاب الطبي من الرواد في حقل التشخيصات الطبية والفحوصات المخبرية، حيث يقدم خدمة توفير أكثر من 700 نوع من الفحوصات الطبية، سواءً للأفراد أو الأطباء أو المستشفيات والمختبرات الأخرى في شتى أرجاء منطقة الشرق الأوسط. وفي الأردن، تتوزع فروع بيولاب الثماني عشر في مناطق هامة ومختلفة من العاصمة عمّان، تشمل شارع مستشفى الخالدي ومنطقة الدوار الخامس وحي الياسمين ومرج الحمام وخلدا وسيتي مول وبيادر وادي السير والشميساني والدوار الثالث وتلاع العلي والجبيهة والمقابلين، بالإضافة إلى الفروع التي تقع خارج العاصمة عمان وهما مدينتي الفحيص وإربد. وتتيح مختبراتنا للمراجعين والمرضى فرصة الحصول على نتائج تحاليلهم من خلال تطبيق بيولاب المتقدم والموقع الإلكتروني: www.biolab.jo.

إلى جانب حصول بيولاب على شهادة ISO15189 المقدمة من نظام الاعتماد الأردنيJAS) ) للخدمات الصحية المميزة، فإن كافة الخدمات التشخيصية الطبية لمختبر بيولاب الطبي تتمتع باعتماد وزارة الصحة الأردنية واللجنة المشتركة الدولية JCI)) بالإضافة إلى كلية علم الأمراض الأمريكية CAP)). وقد حصل بيولاب مؤخراً على اعتمادية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية HCAC)) وبذلك ينفرد بيولاب بكونه المختبرالوحيد في المنطقة الحاصل على الاعتمادية من أربعة هيئات اعتماد دولية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :