facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الشباب تعلن شروط المسابقة بالملتقى الثالث للرياديين الشباب


22-09-2020 12:54 PM

عمون - أعلنت وزارة الشباب، على موقعها الإلكتروني، شروط التقديم في الملتقى الوطني الثالث للرياديين الشباب 2020.

واشترطت الوزارة على المشارك أن يكون ضمن فريق أو أفراد، وأعضاء الفريق من فئة الشباب دون سن 30 عاما، وان لا يكون المشروع قد فاز بأي تحد أو مسابقة أو جائزة محلية، وان يكون عمر المشروع أقل من سنة، وغير مسجل رسميا إلى الآن.

ويهدف الملتقى إلى توفير التمويل والدعم الفني لمشاريع ريادية صحية، لإيجاد حلول وطرق وأدوات مختلفة، لمعالجة المشاكل التي واجهت المجتمع الأردني والعالمي خلال الأزمات، بما يعزز المستوى الصحي الوطني.

ويشمل تقديم طلبات الاشتراك بالمتلقي، مجالات، الصحة النفسية، والأمراض المزمنة، والصحة الإنجابية، وانماط الحياة الصحية، بالاضافة الى الاجراءات الوقائية والتوعية المجتمعية، لافتا الى ان آخر موعد لتقديم طلب الاشتراك في 10 تشرين الأول المقبل.

وبينت الوزارة انه بعد تأهل 9 مشاريع لفعاليات الملتقى النهائية، ستمنح جوائز للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بقيمة تصل إلى 12 الف دينار، بالاضافة الى تدريبات متخصصة ومتقدمة، وتشبيك الفائزين مع جهات حاضنة لمشاريعهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :