facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصناعة: استمرار وقف استقبال المراجعين للوزارة الأربعاء والخميس


22-09-2020 02:04 PM

عمون - أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الصناعة والتجارة والتموين ينال البرماوي، استمرار وقف استقبال المراجعين وتقديم خدمات الوزارة ودائرة مراقبة الشركات في مركز الوزارة فقط ليومي غد الأربعاء وبعد غد الخميس وذلك لاستكمال الاجراءات اللازمة من عمليات تعقيم وفحوصات للكادر الوظيفي للوزارة ودائرة مراقبة الشركات في أعقاب اصابة أحد موظفيها بفايروس كورونا وتعزيزا لإجراءات السلامة العامة.

وقال البرماوي في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، إن مديريات الوزارة في المحافظات مستمرة بعملها كالمتعاد، داعيا المواطنين ممن لهم معاملات مستعجلة مراجعة أقرب مديرية لإنجازها.

وأشار الى استمرار عمليات الرقابة على الأسواق في المحافظات. وبين أن خدمة تجديد بطاقة المستورد متاحة الكترونيا إضافة الى الخدمات الالكترونية المقدمة من خلال الوزارة ودائرة مراقبة الشركات والتي تشمل خدمة الحصول على شهادات QR، وان الايداعات المالية وتقديم طلبات تسجيل الشركات وطلبات الحصول على كلمة المرور والرقم السري متاحة الكترونيا أيضا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :